منتديات المحبة
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


اهلا وسهلا بكم في منتديات المحبة
 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 الحــــــ ابتدى ـــــب ،قصة حب رومانسيه ،عاطفيه ،خياليه،اجتماعيه للكاتبه الحب ابتدى

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin



عدد الرسائل : 175
تاريخ التسجيل : 13/02/2008

الحــــــ ابتدى ـــــب ،قصة حب رومانسيه ،عاطفيه ،خياليه،اجتماعيه للكاتبه الحب ابتدى Empty
مُساهمةموضوع: الحــــــ ابتدى ـــــب ،قصة حب رومانسيه ،عاطفيه ،خياليه،اجتماعيه للكاتبه الحب ابتدى   الحــــــ ابتدى ـــــب ،قصة حب رومانسيه ،عاطفيه ،خياليه،اجتماعيه للكاتبه الحب ابتدى I_icon_minitimeالخميس فبراير 14, 2008 12:19 am

الحب ابتدى


تبتدي الحياه.يبتدي العمر بس متى يبتدي الحب متى نقدر نقول الحب ابتدى؟!!الحب ابتدى قصه رومانسيه ثقافيه اجتماعيه قريبه من واقعنا للكاتبه "الحب ابتدى" والحين نبدأ القصه بتعريف الشخصيات
فرحه:- بنت عمر عمرها 5سنوات سموها فرحه لانها لمايات يابت معاها الفرحه وبطبعها كانت هي الدلوعه ووايد تتمشكل مع بنت عمها ساره(ساره وفرحه بنفس العمر)
سالم:عمره 25سنه متزوج وبنت ساره وولده خالد اللي يدرس بالصف الاول ابتدائي
نوره:- اكبر خواتها 27 سنه ماتزوجت
سمر:-أصغر من نوره 25 سنه وهي توأم سالم متزجه وعندها محمد(أول ابتدائي) وزوجها بومحمد دكتور أطفال
أنوار:-آخر العنقود وآخر سنه ثانوي تخصصها تجاري وتحلم بدراسة الأعمال دلوعة أمها وأبوها وماينرفض لها طلب
بوفرحه:- اسمه عمر وهو العود30سنه زوجته منى (أبوه سماه عمر على اسم واحد رفيقه لما عمر انولد رفيقه مات)
بوعمر :- ريال شايب وعنيد شرطه لما يزوج عياله وبناته انهم يتمون في البيت العود علشان مايفارقونه وهو صاحب افضل شركات الاثاث في الديره
أم عمر:- مرأه والنعم فيها عوده في السن قبل التقاعد كانت تشتغل معلمه
بعد ماتعرفنا على الشخصيات لازم نعرف شنو بيصير وشنو هي قصتنا

الجزء الأول:-
في البيت العود
----:- يمه يمه شوفيها<<<صوت فرحه
منى (أم فرحه):- وأنا كل مااشوفكم اشوفكم تتهاوشون
ساره:- حالتي(يعني خالتي) هي اللي غلطت طقت دودو(لعبة ساره)
منى لما شافتهم تمت تضحك وتقول لروحها:-ياريت كل الناس ببراءة هالأطفال فرحه مدت البوز شبرين وماشاء الله فرحه جمالها غير طبيعي اما سارونه فجمالها كان عادي فرحه اطلعت من الغرفه ولحقتها ساره وهي تتحطم وتتحلف على فرحه .
بوفرحه دخل الغرفه وباس مرته على راسها :-وأنا كل مااشوفهم اشوفهم يتهاوشون مايملون !
أم فرحه:- شنسوي بعد يهال
بوفرحه:- على قولتج
منى:-شكلكـ تعبانـ
بوفرحه :- أي والله تعبانـ حيلـ انا باقوم اتسبح على مايحطون الغدى
منى:- صار يالله باقوم اقول للخدم يزهبون الغدى وقامت لم فرحه وكلمت الخدم يحطون الغدى وراحت للكل تقولهم ينزلون حق الغدى ولما وصلت لغرفة انوار طقت الباب بس انوار ماترد خافت شافت الباب مفتوح تجرأت ودخلت الغرفـهـ ،أنوار ماانتبهت لانها لاهيه في التلفون
أنوار:- ok baby اليوم لا مااقدر خليها باكر والله أحبك خلاص باكر الساعه8:00 الليل أي في الكوستا كافيه صار أي باي
منى طلعت من الغرفه قبل ماتلاحظ أنوار وكانت منصدمه وماتوقعت أن أنوار من هالنوعيه من البنات فقررت تقطع الشك باليقين وتروح المكان اللي تكلمت عنه أنوار
منى :-أأأأأأوه نسيت ..ميري ميري
ميري:- يس بابا
منى وهي تضحك :-أنا مو بابا أنا ماما
ميري وهي تضحك:- يس ماما
منى:- عفيه على الشاطره روحي غرفة ماما أنوار وقولي لها تنزل حق الغدى
ميري:- وليش أنت مايروح
منى فجة عيونها:- نعــــــــــ!!!!ـم
ميري :- هزي بابا أنوار لسانه طويل
منى :- روحيلها وعن المرادد
ميري :- كلو كلام كلو قرقر كلو اوامر
بعد مامشت ميري منى راحت غرفة الطعام حبت ام عمر وابو عمر على راسهم وقعدت تاكل
بوفرحه:- شالسالفه اليوم قمر طالع
منى استحت والكل ضحك
سالم قطع الجو:-نحن هنا
بوفرحه:-افففف ..شكثر تغار..حبيبي اللي يغران منا يقلدنا(على أغنيه هيثم سعيد)
سالم قال لأم ساره:- أحبج
أم ساره(مريم)استحت وقالت :- انا بعد
الكل يضحك يات انوار وهي تركض حبت راس ابوها
انوار:- شالسالفه تضحكون
بوعمر:- السالفه ان بنتي قمر
انوار شقت الويه وطالعت الكل بنظرات غرور
سالم :- بلـ لاتصدقين روحج..بعدين تعالي انا كم مره قلت لج لاتحطين make up جذي ها
أنوار تمت تاكل وماردت عليه مو خوف بس غرور
بوعمر يب يهدي الوضع:- الاسالم شخبار الشركه
سالم :- الحمدلله يبه ارباحنا هالشهر خياليه
بوعمر:- الحمدلله
وبعد نص ساعه الكل راح غرفته اما الرجاجيل راحو الشركه
منى نزلت الصاله وكانت تفكر في انوار يات نوره وسمر
نوره وسمر:- مالوا القمر مالو
منى :- بسم الله خرعتوني
سمر:-لاتتهربي شفيج
منى:-لابس جذي سرحت من الملل
نوره:-ياريت من الملل
الكل يضحك وسمر قالت:-عند اذنكم باروح اريح في الغرفه
نوره ومنى :- اذنج معاج
راحت سمر وعلى طول قامت نوره وقعدت يم منى بالضبط
منى:- بسم الله شفيج
نوره :- أنتي اللي اشفيج قولي لي تخشين علي انا
منى كانت تحب نوره وايد وماتخش شيئ عنها قامت وقالت لها سالفة أنوار
نوره وقفت من الصدمه وقالت لازم نتأكد،باكر أنا وياج بنروح هالمكان اللي قالت عليه وياويلها مني لو طلع الكلام صجـ!!ـ
منى:- نوره مافي شيئ يي في القوه اذا تاكدنا تفاهمي معاها بالطيب انا مااقدر اكلمها لانها بتقول انا مرت اخوها وبتقولي لاتتدخلي بس انتي غير انتي اختها فكوني اختها اسم وفعل
نوره:-يصير خير
تمو يطالعو فيلم ولما خلص راحت كل وحده غرفتها
ثاني يوم كل شيئ طبيعي للساعه7 نوره استاذنت من ابوها علشان تطلع امامنى استاذنت من عمروفي الكوستا كافيه
منى:-نوره شوفي اكاهيا انوار
نوره شافت انوار وياواحد وقفت والشرار في عيونها بس منى يودتها و ردوا البيت
في البيت الساعه11 شرفت انوار ومحد يقدر يعاتبها ولايسالها وين كنتي ومن يوم رجعتي ومن اللي يتجرأ يسالها وهي دلوعة ابوها
نوره نادت انوار لغرفتها وقالت لها اللي صار وبكل عتب قالت نوره:- انوار ليش تسوين جذي
انوار والبرود مغطيها:- تغارين
نوره انصدمت من قلت ادب اختها :- أغار منج انتي
أنوار:- أي لاني احسن منج انا وجاسم نحب بعض وهو بيتزوجني اما انتي عانس يالله باي عنوس
طلعت انوار من غرفة نوره اما نوره كانت مصدومه من كلام اختها وقالت اذا اختي تقول عني جذي عيل شخلت للناس ..الناس لاعاتبوها ماينلامون مايعرفون ليش هي عانس اما انوار تعرف واهل نوره كلهم يعرفون وبعدين نوره عنست مو معناته انها ان محد تقدم لها بالعكس الخطاب لليوم يخطبونها بس هي ترفض لسبب واحد انها قررت تعيش على ذكرى الوليد أي نعم الوليد الوليد اللي حبها وحبته الوليد اللي وقف قدام اهله علشان يتزوج نوره بس في ليلة العرس مات بقضاء الله وقدره نوره والدموع تطلع من عيونها وتحرق خدودها الوردين :-آآآآه يالوليد مرت سنتين على وفاتكـ وكانهم قرنين وتمت تصيح من قلب وكانت تستغرب اشلون قدرت تعيش هالسنتين بدون الوليد
على الذكرى أنا باعيش لو الناس لاموني
صفحات الماضي تعيد وتزيد وتقول:- وينه الوليد عمري
راح لا ماراح واذا ماتصدقوني تراه جالس جنبي
هو سافر وبيرجع بس متى انا ماادري
تركتني بروحي في هالدنيا وخذت معاك قلبي
تعال ارجع ارجع يالوليد يافارس احلامي
وعلى هالابيات نامت نوره نامت عين ومانامت روح هذي نوه اللي حست بالكل قبل ماتحس بروحها ...
في اليوم الثاني تحديدا في غرفة سمر
سمر:- بومحمد شوف ولدك طلع لي روحي مايدرس
بومحمد بكل برود:- سلامت روحج خليه ياحليله قاعد يلعب
سمر:- ودراسته خالد ماشاءالله عليه نجح في الكورس الاول بامتياز بس ولدك اللي ياحليله نجح بتقدير جيد
بومحمد:- عادي توه ياهل
سمر عصبت من كلامه وبروده وطلعت
بومحمد:- يامحمد ياحبيبي ياولدي ليش تعصب امك ليش ماتدرس
محمد:- مافيني شده
بومحمد:-ههههههه ياحليلك ياولدي
محمد:-بابا ابي بطبطه
بومحمد:-بشرط
محمد:-شنو
بومحمد:-تييب امتياز
محمد :-اوكي
بومحمد:-لاحبيبي مانقول اوكي نقول انشاء الله
محمد:-ليش
بومحمد :-لان مافي شيئ يصير الابقضاء الله وبقدره
محمد:-انشاء الله
بومحمد:-عفيه على الشاطر
مرت الأيام اليوم موعد استلام الشهاده لجميع المراحل التعليميه أنوار كانت على أعصابها تبي تعرف النتيجه ونفس الشيئ ام سالم وام محمد يحاتون نتيجه عيالهم
شنوبيصير ...تتوقعون تيب انوار النتيجه اللي تتمناها ..وهل بيشتري بومحمد لمحمد بطبطه ..وشنو حال نوره
كل شيئ تعرفوه مع التطورات اليديده اللي بتغير من قصتنا في الجزء الثاني
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://almhba.hooxs.com
Admin
Admin



عدد الرسائل : 175
تاريخ التسجيل : 13/02/2008

الحــــــ ابتدى ـــــب ،قصة حب رومانسيه ،عاطفيه ،خياليه،اجتماعيه للكاتبه الحب ابتدى Empty
مُساهمةموضوع: الجزء الثاني   الحــــــ ابتدى ـــــب ،قصة حب رومانسيه ،عاطفيه ،خياليه،اجتماعيه للكاتبه الحب ابتدى I_icon_minitimeالخميس فبراير 14, 2008 12:19 am

الجزء الثاني
سالم دش البيت خالد ومحمد كانوا وياه وسالم كان ميود نتيجه أنوار وخالد ومحمد،شاف الجو متكهرب فقال للكل يقعد ،قعدوا الكل
سالم:- خالد وللأسف الشديد تفوق..اما التعيس محمد ياب امتياز أي تفوق ..الحين دور انوار الدليعه اللي يابت97.80%
الكل صارخ من الفرحه وبوعمر قال انه بيسوي حفلة لأنوار لاصارت ولااستوت ...أنوار كانت تستهر بكل شيئ الادراستها بس شنو الفايده علم بلا أخلاق
بعد أسبوع الكل كان مجتمع على الغدى بوعمر قام من مكانه وأعطى أنوار طقم ألماس حلو أنوار لمت أبوها أم عمر عطت أنوار ساعه سيكو وكل واحده أهداها هديه تخرج ..قطع الفرحه
محمد:- بابا ليش ماشريت لي بطبطه
الكل انصدم بطبطه مره وحده (خايفين على محمد تعرفون اضرار هاللعبه)
بومحمد:- حطيتها لك في الحوش على جهه جم محمد عندي
بوعمر:- بومحمد ليش شريت له بطبطه
بومحمد:- فيها شيئ بافرح ياهل
بوعمر:-بس ياوليديأنت تعرف خطورة هاللعبه
بومحمد:-تطمن ياعمي انا مابخليه يلعب فيها الابالحوش
بوعمر:- الله يستر
سمر قامت ولاقالت كلمه بومحمد لحقها للغرفه
بومحمد وهو حاط يده على يد سمر:- شفيج حبيبتي
سمر:- انت موحاط لي معنى
بومحمد تضايق من هالكلمه لانه مايحب يزعل سمر:- افا انا ليش!!
سمر:-شلون تشتري له بطبطه
بومحمد:- ياسمر أنت وعمي مكبرين السالفه،حرام أنا وعدته لاياب امتياز بايبله بطبطه
سمر :- بس يابومحمد
بومحمد حط يده على فمها ولمها وقال:- لابس ولاشيئ أنا مابسمح له يلعب الا في الحوش
سمر:- اطمنت من كلام بومحمد وابتسمت
بومحمد :-فديت هالويه
سمر:------<<<<يازعم مستحيه
بومحمد:- أحبج
سمر:-----<<<<للحين مستحيه
بومحمد :-وأنتي
سمر:- أحبكـ موتـ
بومحمد:-فديت اللي يحبوني
مر أسبوع وصوت صراخ بوفرحه وأنوار في الصاله نزل أهل البيت يشوفون شنو صار
أنوار:- اسكت مو أنت تتحكم فيني يالنذل
بوفرحه:-جـــــــــــــــاب وأعطاها طراق
أنوار مااستحملت وراحت غرفتها والكل مستغرب من اللي صار
تتوقعون شنو صار بين عمر وأنوار
انتظر ردودكم علشان أكمل الجزء الثاني
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://almhba.hooxs.com
Admin
Admin



عدد الرسائل : 175
تاريخ التسجيل : 13/02/2008

الحــــــ ابتدى ـــــب ،قصة حب رومانسيه ،عاطفيه ،خياليه،اجتماعيه للكاتبه الحب ابتدى Empty
مُساهمةموضوع: التكملة   الحــــــ ابتدى ـــــب ،قصة حب رومانسيه ،عاطفيه ،خياليه،اجتماعيه للكاتبه الحب ابتدى I_icon_minitimeالخميس فبراير 14, 2008 12:20 am

التكمله
بوعمر باعصاب:- شالسالفه
عمر اخذ نفس وهو يرفع صوته:-الآنسه تبي تدرس إدارة أعمال تبي تحط رأسنا بالقع
بوعمر هدى شوي على الأأقل مافي شيئ كايد:- وشفيها لودرست إدارة أعمال مستقبلها وهي حره فيه
عمر :- لا إدارة أعمال فيه إختلاط بين الرجال والمرأه ترضاها لبنتك
أنوار بتدرس إدارة أعمال ولا لا،،وشنو موقف أهلها خصوصا بوعر هاي بنشوفه في الجزء الثالث مع التطورات اليديده
ملااحظه(رأي الكاتبه):- هلا بالقراء يمكن تقولون اني بالغت بموضوع أنوار وان دراسة إدارة الاعمال عادي لكن هالشيئ مومبالغ فيه وأنا شهدت هالموقف من واقعي لما رحت بيت ناس نعرفهم وصارت هوشه بين الاخو واخته قدامنا (احنا الضيوف)وقدام الأهل والسبب ادارة الاعمال وانشاءالله رايي بينسرد مع باقي الاحداث لاني مع هالدراسة مااطول عليكم نلتقي في الجزء الثالث
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://almhba.hooxs.com
Admin
Admin



عدد الرسائل : 175
تاريخ التسجيل : 13/02/2008

الحــــــ ابتدى ـــــب ،قصة حب رومانسيه ،عاطفيه ،خياليه،اجتماعيه للكاتبه الحب ابتدى Empty
مُساهمةموضوع: الجزء الثالث   الحــــــ ابتدى ـــــب ،قصة حب رومانسيه ،عاطفيه ،خياليه،اجتماعيه للكاتبه الحب ابتدى I_icon_minitimeالخميس فبراير 14, 2008 12:20 am

الجزء الثالث
بوعمر:- بوفرحه خلاص وانا مالي رايي في بيتي
بوفرحه:- الحشيمه والكرامه لك يايبه..بس
بوعمر:-لابس ولاشيئ ومجتمعنا صار فيه اختلاط في كل الوظائف يات الحين على ادارة الاعمال وهاي حلم بنتي وانا مابخلي شيئ يمنعه ووهي بتشغتل الشغله اللي تبيها دامها بالحلال
بوفرحه عصب وراح غرفته
في غرفة بوفرحه:-
منى:- ياعمر السالفه ماتسوى وانا رايي من راي عمي
بوفرحه :-لاتتدخلين بيني وبين اهلي خليج بحالج
ام فرحه انصطدمت وطلعت برع الغرفه اما بوفرحه تم ساعه يكلم روحه لحد مااقتنع بكلام ابوه وراح تاسف من ابوه وبعدين راح لمرته اللي زعلها
بوفرحه :-منى يالله عاد والله ماكنت أقصد
منى:-------
بوفرحه قام يغني (ارجعلي حبيبي انا قلبي معاك مش قادر انسى هواك ..ياحبيبي ياااحلى ملاك)
قامت ام فرحه تضحك
عمر:-بعد قلبي والله وام بنتي انتي
من تمت اطالع عمر وقطع الجو
عمر:-حبيبتي برزي روحج اليومبنطلع
منى:- بشرط
عمر:- امري انتي
منى:- ناخذ فرحه ويانا
عمر:- اسمحيلي لاااااااااا عشاء رومانسي وفرحه ويانا لااااااااومشى عنها
منى:- تسكن عيوني يالغلا وجفوني تغمض عليك(راشد الماجد تسكن عيوني)
وبعدين طلعت للصاله ولقت في الصاله سمر ويامحمد قعدت يمهم
منى:- الا نوروه وينها
سمر:- مااادري تصدقين من امس ماشفتها
خافت منى وتغيرت ملامح ويها وحست ان السالفه فيها انوار قطع الصمت
محمد :- عمه منى أنا أمس الليل شفت عمه نوره تصيح ولما سألتها قالت لي مريضه
زاد خوف منى وقامت للغرفه لقت الباب مسكر ونوره ماترد التفت يمها شافت سمر وشكلها شاكه بشيئ
سمر:- منى شالسالفه !!!!شصاير؟!!
منى :- مووقته مووقته روحي شوفي لي المفتاح الاحتياطي راحت سمروبدون اعتراض وقلبها حاس ان في شيئ كااايد وردت وياها مجموعة مفاتيح وفي هاللحظه وهم يدورون عن مفتاح غرفة نوره مر بوعمر وشافهم وقال:- شالسالفه يابنات صاير شيئ؟!؟
سمر ومنى:- هلا هلا
بوعمر :- يه شفيها نوره صاير شيئ علموني
منى انقذت الموقف وهي تقول:- لابس انا وسموره نكتب اسم كل واحد على مفتاح غرفته
سمر:- أي أي يبه نكتب أي
بوعمر:- الله يهديكم خرعتوني
مشى بوعمر ولما افتحوا الباب لقو غرفة نوره اللي هي عباره عن حمام وغرفة نوم مع صاله صغيره بس مالقوا نوره
منى وسمر:- نوره نوره وينج
لما بطلوا باب الحمام(اللي كانم شبه مغلقة) لقوها طايحه على طول وبدون مايكلمو احد ومن رهبة الموقف اتصلوا للاسعاف والعائله كلها كانت مصدومه
في سيارة الاسعاف كان فيها نوره وام عمر اللي ماوقفت بكي
منى وعمر وسالم وسمر في سيارة بوعمر يلحقون سيارة الاسعاف اما اليهاال فتموا في البيت مع انوار أكيد أنوار ماتدري بالدنيا ولافزعت على أختها
في المستشفى بعد 4 ساعات طلع الدكتور وبسرعه كلهم راحوله
تتوقعون شنو بيصير في نوره ؟؟؟!!وشنو سبب طيحتها في المستشفى ؟؟؟!!وماموقف أهلها كل شيئ بنشوفه مع التطورات اليديده في تكلمة الجزء الثالث
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://almhba.hooxs.com
Admin
Admin



عدد الرسائل : 175
تاريخ التسجيل : 13/02/2008

الحــــــ ابتدى ـــــب ،قصة حب رومانسيه ،عاطفيه ،خياليه،اجتماعيه للكاتبه الحب ابتدى Empty
مُساهمةموضوع: تكملة   الحــــــ ابتدى ـــــب ،قصة حب رومانسيه ،عاطفيه ،خياليه،اجتماعيه للكاتبه الحب ابتدى I_icon_minitimeالخميس فبراير 14, 2008 12:21 am

الجزء الثالث
بوعمر:- بوفرحه خلاص وانا مالي رايي في بيتي
بوفرحه:- الحشيمه والكرامه لك يايبه..بس
بوعمر:-لابس ولاشيئ ومجتمعنا صار فيه اختلاط في كل الوظائف يات الحين على ادارة الاعمال وهاي حلم بنتي وانا مابخلي شيئ يمنعه ووهي بتشغتل الشغله اللي تبيها دامها بالحلال
بوفرحه عصب وراح غرفته
في غرفة بوفرحه:-
منى:- ياعمر السالفه ماتسوى وانا رايي من راي عمي
بوفرحه :-لاتتدخلين بيني وبين اهلي خليج بحالج
ام فرحه انصطدمت وطلعت برع الغرفه اما بوفرحه تم ساعه يكلم روحه لحد مااقتنع بكلام ابوه وراح تاسف من ابوه وبعدين راح لمرته اللي زعلها
بوفرحه :-منى يالله عاد والله ماكنت أقصد
منى:-------
بوفرحه قام يغني (ارجعلي حبيبي انا قلبي معاك مش قادر انسى هواك ..ياحبيبي ياااحلى ملاك)
قامت ام فرحه تضحك
عمر:-بعد قلبي والله وام بنتي انتي
من تمت اطالع عمر وقطع الجو
عمر:-حبيبتي برزي روحج اليومبنطلع
منى:- بشرط
عمر:- امري انتي
منى:- ناخذ فرحه ويانا
عمر:- اسمحيلي لاااااااااا عشاء رومانسي وفرحه ويانا لااااااااومشى عنها
منى:- تسكن عيوني يالغلا وجفوني تغمض عليك(راشد الماجد تسكن عيوني)
وبعدين طلعت للصاله ولقت في الصاله سمر ويامحمد قعدت يمهم
منى:- الا نوروه وينها
سمر:- مااادري تصدقين من امس ماشفتها
خافت منى وتغيرت ملامح ويها وحست ان السالفه فيها انوار قطع الصمت
محمد :- عمه منى أنا أمس الليل شفت عمه نوره تصيح ولما سألتها قالت لي مريضه
زاد خوف منى وقامت للغرفه لقت الباب مسكر ونوره ماترد التفت يمها شافت سمر وشكلها شاكه بشيئ
سمر:- منى شالسالفه !!!!شصاير؟!!
منى :- مووقته مووقته روحي شوفي لي المفتاح الاحتياطي راحت سمروبدون اعتراض وقلبها حاس ان في شيئ كااايد وردت وياها مجموعة مفاتيح وفي هاللحظه وهم يدورون عن مفتاح غرفة نوره مر بوعمر وشافهم وقال:- شالسالفه يابنات صاير شيئ؟!؟
سمر ومنى:- هلا هلا
بوعمر :- يه شفيها نوره صاير شيئ علموني
منى انقذت الموقف وهي تقول:- لابس انا وسموره نكتب اسم كل واحد على مفتاح غرفته
سمر:- أي أي يبه نكتب أي
بوعمر:- الله يهديكم خرعتوني
مشى بوعمر ولما افتحوا الباب لقو غرفة نوره اللي هي عباره عن حمام وغرفة نوم مع صاله صغيره بس مالقوا نوره
منى وسمر:- نوره نوره وينج
لما بطلوا باب الحمام(اللي كانم شبه مغلقة) لقوها طايحه على طول وبدون مايكلمو احد ومن رهبة الموقف اتصلوا للاسعاف والعائله كلها كانت مصدومه
في سيارة الاسعاف كان فيها نوره وام عمر اللي ماوقفت بكي
منى وعمر وسالم وسمر في سيارة بوعمر يلحقون سيارة الاسعاف اما اليهاال فتموا في البيت مع انوار أكيد أنوار ماتدري بالدنيا ولافزعت على أختها
في المستشفى بعد 4 ساعات طلع الدكتور وبسرعه كلهم راحوله
تتوقعون شنو بيصير في نوره ؟؟؟!!وشنو سبب طيحتها في المستشفى ؟؟؟!!وماموقف أهلها كل شيئ بنشوفه مع التطورات اليديده في تكلمة الجزء الثالث















--------------------------------------------------------------------------------

الكل :-بشر دكتور
الدكتور البنت قامت بالسلامه بس ودي اعرف نوع المشاكل اللي تواجهونها في البيت
عمر:- ليش دكتور
الدكتور:- لان بنحولها الطب النفسي
عمر :- الطب النفسي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ليش!!!!!!
الدكتور:- انت شنو صلة قرابتك فيها
عمر:- اخوها
الدكتور :- اختك حاولت تنتحر تجرعت كمية كبيره من حبوب قويه في المفعول بس الله ستر وقدرنا نلحق عليها
الكل سكت محد عارف شنو يقول
تتوقعون شنو ليش نوره تجرعت الحبوب وشنو ردة فعل اهلها وهل بيرضى بوعمر التاجر الكبير ان بنته تدخل الطب النفسي كل هاي بنعرفه في الجزء الرابع
__________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://almhba.hooxs.com
Admin
Admin



عدد الرسائل : 175
تاريخ التسجيل : 13/02/2008

الحــــــ ابتدى ـــــب ،قصة حب رومانسيه ،عاطفيه ،خياليه،اجتماعيه للكاتبه الحب ابتدى Empty
مُساهمةموضوع: التكملة   الحــــــ ابتدى ـــــب ،قصة حب رومانسيه ،عاطفيه ،خياليه،اجتماعيه للكاتبه الحب ابتدى I_icon_minitimeالخميس فبراير 14, 2008 12:21 am

الجزء الرابع
الكل كان واقف مع كلام الدكتور مايدورن شنو السبب اللي يخلي نوره تحاول الانتحار عمر كان على أعصابه حاله من حال الكل اما منى افكار كانت توديها وأفكار ترجعها
بعد مرور شهر من الحادثه في المستشفى النفسي كانت اطالعهم وتلعب بشعرها مثل اليهال
منى:- حبيبتي نوره أنا أحبج وأبد ماراح أتخلي عنج أنتي مو أخت ريلي أنت أختي وروحي وحياتي
نوره قامت تضحك وصوت ضحكتها في المستشفى
نوره:-هههههههههه!عيدي!عيدي!اذا هو تخلى عني يعني أنتي مابتتخلي عني!!هوكان هني بس راح هو كذاب مايحبني !!
منى خافت من كلام نوره وبما انها للحين ماتعرف ليش حاولت تنتحر قالت:-نوره من من هو؟؟!!
نوره:- سكتي لأحد يسمعنا ترى يزعل لايبنا طاريه وهومو موجود أنتي ماتعرفي(غلا الأيام) شنو يسوي بعدين
منى قالت بينها وبين نفسها غلا الأيام!من يكون؟!؟ حزتها تذكرت موقف صار بينها وبين نوره قبل كم شهر واللي خلاها تعرف من هو غلا الأيام (الموقف:- منى كانت متزاعله وياعمر وقاعده في الحوش ياتلها نوره وتمت تسولف وياها وبعدين حست نوره ان منى متضايقه بسبب عمر وقالت حق منى:- لاتخسريه مثل ماخسرت أنا غلا الأيام ولما سالتها منى من غلا الأيام ردت عليها نوره وقالت:- الوليد،،،
نرجع لقصتنا منى قالت الله يعينها وراحت وكلمت الدكتور عن كل شيئ ونوره تمت في الغرفه تلعب مثل الأطفال أي مثل الأطفال كافي ويها اللي كله براءه كافيه ابتسامتها في أصعب أوقاتها هذي نوره اللي الكل يعرفها والكل يحبها
في نفس الوقت في البيت العود أنوار كانت قاعده وياابوها وقالت له انها ماتبي تسافربرع تبي تكمل دراستها في الديره وأن الجامعه قربت ولازم تقدم أوراق التسجيل أبوها وافق وعطاها شيك علشان تصرف منه اذا احتاجت شيئ
فهاللحظه يات ام عمروقالت:- بوعمر تعال ابيك بكلمة راس
بوعمر:- انوار يبه روحي غرفتج
أنوار قامت وراحت غرفتها تم بوعمر ويامرته وقال:- آمريني ياام عمر
أم عمر:- مايامر عليك عدو ..بس لمتى!لمتى يابوعمر نوره بتم في الطب النفسي حرام عليك دور لها حل
بوعمر:- ماسبقتيني يالغاليه أنا باسفرها تتعالج برع في المانيا وباقول لعمر ومرته يروحون معاها وانشاء الله تتغير نفسيتها وترتاح في المده اللي بتقعدها هناك
أم عمر قامت بدون ماتتكلم وشلون بتتكلم وهي مجروحه حست روحها مقصره وايد بحق بنتها نوره أخيرآ حست أنهم مايهتمون لنوره مثل اهتماهم بانوار راحت الحمام وتمت تصيح هناك ماكانت تبي أحد من عيالها يشوفها وهي في هالحاله :-
سامحيني يابنيتي اذا قصرت عليج بحناني
أدركت بعد هالعمر انج تحتاجيني
كثرت علي الهموم وكثرت علي البلاوي
يوم شفتج طايحه ماقدرت اسوي شي
لما كنت بصحه وعافيه كنت ماعطتني كل شي
ابي منج السموحه وبعد عذري سامحيني
من بعد هاليوم مابقصر عليج بشي
بحناني مثل حنان أي ام ابلمج لصدري
هذي الابيات حست فيهم ام عمر لما ادركت انها مقصره بحق بنتها نوره
بعد أسبوعين وفي شوارع ألمانيا كانو يمشون بفرحه وسعاده هالسفره غيرت نفسية نوره كانت منى مهتمه بنوره لدرجة كبيره وسوت منى الشيئ اللي سمر وأنوار خوات نوره ماسوه ،
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://almhba.hooxs.com
Admin
Admin



عدد الرسائل : 175
تاريخ التسجيل : 13/02/2008

الحــــــ ابتدى ـــــب ،قصة حب رومانسيه ،عاطفيه ،خياليه،اجتماعيه للكاتبه الحب ابتدى Empty
مُساهمةموضوع: التكملة   الحــــــ ابتدى ـــــب ،قصة حب رومانسيه ،عاطفيه ،خياليه،اجتماعيه للكاتبه الحب ابتدى I_icon_minitimeالخميس فبراير 14, 2008 12:22 am

الكل كان مجتمع قاعدين يشوفون فيلم هاي في البحرين في بيت بوعمر بالتحديد بس في المانيا بنت كاسيها الدم والألمان يطالعونها بدون مايسون شي هاي كانت نور بنفس اللحظه ياواحد يشوف شنو السالفه كان الشخص انه من الكويت حس من ملامح البنت انها خليجيه قام اتصل بالاسعاف علشان ينقذ هالبنت ....في المستشفى الدكتور كان يكلم الولد ويقوله ان حالت البنت صعبه والمشكله ان الشخص اللي دعمها شرد اما الولد كان زعلان ووده ييصيح على حالة البنت مايدري ليش شفقه تعاطف او شي ثاني (اسمه مازن كويتي امه المانيه طويل جسمه رياضي ملامح عربيه وكان من عائله معروفه ولها سمعتها ومكانها وهو مرتاح ماديا) مازن ماكان داري شنو يسوي مايعرف حتى عنوانها ،،،في هالوقت كانت منى قاعده وياعمر وعمر مايدري وين يدور عليها ،منى ماكلمت عمر عن سبب طلعتها هي ونوره قطع عمر الصمت:- أنا لازم اسأل عنها في كل المستشفيات والمخافر اتصل بس مالقى اسمها لافي المستشفيات ولافي المخافر (المستشفى ماكانو يعرفون اسم نوره ولاشي عنها )مرت 48 ساعه نوره قامت من وعيها ومازن دخل عليها بعد مااستأذن من الدكتور لما دخل عليها نوره ماانتبهت هو حس ولاأول مره بخوف غير طبيعي وبنفس الوقت حس بالحنان وبدون مايحس قام يصيح وهو مايدري ليش ،نوره التفت وقالت بصوت حنون :-عمر لاتصيح بس هاي مو عمر هاي انسان غريب ماتعرفه قامت بكل هدوء وقالت :- من أنت؟!؟ مازن قام وقعد يمها وغطى شعرها ..تنهد ومسح دموعه وقال لها كل السالفه
نوره:- وأهلي وينهم
مازن:- يا..
نوره:- اسمي نوره
مازن :- يانوره احنا مانعرف عنج شي من جذي ماقدر نوصل لهلج وقلنا ننتظر لما تقومي بالسلامه
نوره حس بالاحراج من هالانسان اللي من دونه ماكانت تدري شنو بتسوي وماحبت تتعبه معاها اكثر:- على كل حال مشكور وتقدر تروح
مازن ماحب يضايقها قام من على طرف السرير وقال لها قبل مايطلع :- ابطلع من الغرفه جسد بلا روح
نوره:- انصدمت من جرأته وقالت لروحها ماله حق يقول جذي حتى لوساعدني ماله حق انا بنت ناس مو لعبه عنده
يات الشرطه وتمت تحقق مع نوره عن الحادث ،وبعد ثلاث ساعات كلمت نوره منى وعمر اللي كانو وياها بلي صار ،عمر طلع من غرفة نوره وشاف مازن وحب هالانسان من رجولته مازن كان شكله تعبان حيل
قال عمر لمازن:-اخ مازن
مازن :-لبيه!!
عمر :-احب اشكرك على كل شي سويته
مازن :- العفو ماسويت الا الواجب
عمر:- هاي كرتي تطمن انا باتم ويانوره تقدر تروح شكلك تعبان حيل
راح مازن بدون مايشوف نوره
مرت الايام نوره اطلعت من المستشفى وبعد طلعتهم بيومين ردوا الديره وسالفة انوار ونوره ومنى محد كان يدري فيها غيرهم ولااحد تكلم فيها ...
مرت 4 سنوات اليوم 2/11/2006 في هاليوم انوار تخرجت من الجامعه والحين هي مخطوبه لود عمها مهند (يشتغل دكتور يحب انوار وانوار تحبه والاهم ان الكل يشهد له باخلاقه وطيب اصله) اكيد تسألون عن جاسم شصار فيه جاسم الله يسلمكم تزوج قبل ماتتخرج انوار بسنه يعني مثل مانقول كشت فيها لكن الايام نست انوار جاسم او نستها حب المراهقه الحين همها في الدنيا مهند وبس للأسف مانست جاسم الا بعد ماسوت اللي سوته ، اما نوره الحين تشتغل وعمرها33سنه وماتزوجت تشتغل مربية اطفال في الحضانه ، منى وعمر عايشين مع فرحه أحلى أيام ، هالسنوات تغيرت فيها اشياء وايد ومثل ماحملت الفرح حملت معاها الحزن بوفاة سالم وسمر وأم عمر وبوعمر في حادث صار له3 سنوات ،ساره تكفلت فيها منى (أم فرحه ) ،فرحه وساره 9 سنوات محمد10سنوات وخالد 10 كلهم يعيشون الحين في البيت العود عند ابوهم الثاني عمر وامهم الثانيه منى
في البيت العود
نوره نازله من على الدرج بسرعه :- منى انا طالعه تبي شي
منى:- سلامتج بس على وين
نوره:- باجر حفل تخرج طلاب التمهيدي وباروح اشتري ملابس تعالي معاي
منى:- مره ثانيه
نوره :- باي
منى:- باي
طلعت نوره من البيت وراحت الدانه مول وبالصدفه تلاقت ويا أحلام(رفيقتها بالاماراتي ربيعتها)وصفوا السوق بلي فيه بعد ماردت نوره البيت لقت الكل مجتمعين
نوره:- السلام
الكل :- وعليكم السلام
بوعمر :- تعالي طالعي ويانا الامبراطوره
نوره :- جم رقم الحلقه
بوعمر:- ماادري بس في هالحلقه بندر كتب لزينه اغنيه يعبر فيها عن حبه لها
نوره سرحت وتمت تتذكر الوليد لما كان يقول لها باعطي اشعاري لاشهر المغنين يغنونها ولما كانت نوره تسأله ليش يقول لها ابي كل البشر يعرفون قصة حبي لج ماابيهم يقولون روميو وجوليت ولاقيس وليلى ابي الكل يقول نوره والوليد .............
قطع تفكيرها بوعمر وهو يقول:- نوره نوره وين سرحتي
نوره:- ها لا بس مااقدر اطالع تعبانه حيل ولازم اروح ارقد عندي قعد من فجر الله
بوعمر:- براحتج
ام عمر:- تعشي
نوره:- تعشيت برع
أنوار :- نوره باكلمج كلمة راس
نوره تاشر على الصاله الثانيه وتقول :- تفضلي
أنوار والاحراج بعيونها اعتذرت لنوره عن كل شي اذتها فيه وكانت منحرجه لانها توها تعتذر ،أنوار بعد اللي صار والتغيرات اللي تغيرت غيرتها معها 100% حتى صارت ملتزمه بدينها
نوره سامحت أنوار وقالت لها :- احنا خوات مابينا اعتذار ولا شي
انوار تاثرت من كلام نوره وحست روحها ظالمه قطت روحها بحضن نوره وتمت تصيح نوره خلتها تصيح علشان ترتاح عقب صلو صلاة الليل مع بعضهم وعقب الصلاه أنوار كانت تقرأ قرآن بالتجويد ونوره تسمعها وهي مستانسه حيل لان اختها تغيرت
أنوار عقب ماخلصت قالت لنوره:- يالله حبيبتي نوره أخليج
نوره:- قعدي وين رايحه
أنوار :- اخليج ترتاحي وراج قعده من الصبح ..وطلعت
نوره انسدحت على السرير وقالت بينها وبين روحها :-2000-2006 آآه اصعب سنين عمري خسرت اشياء وايد اهمهم الوليد وبعدين وفاة هلي بدون شعور قامت تصيح من قلب قرت الفاتحه عليهم ونامت بوقت متاخر
في الصباح
نوره راحت الدوام وبوعمر اخذ اليهال مدارسهم منى وأنوار طلعوا مع بعض السوق يشترون اغراض حق حفلة انوار(انوار ماتبي عرس قالت لمهند تبي حفلة صغيره فيها وعقب يسافرون لشهر العسل مهند وافق)
مر شهر اليوم ملكة انوار وحفلتها
الشيخ يسأل اذا موافقه تتزوج مهند
أنوار:- موافقه
الشيخ عطى أنوار القلم علشان توقع
أخيرا تزوجت أنوار مهند كان مستانس هو يحب أنوار وايد وحالف ان ايامهم كلها تكون ورديه مثل احلامه على قولته اما أنوار حست ان حبها لمهند يكبر ويكبر وعمره مابيصغر وبنفس الوقت حست ان هالحب هو الحب الحقيقي اللي يختلف عن حبها لمهند 180درجه طلع الشيخ وبدت الحفله
مهند قال لأنوار والناس تغني وترقص:- أخير تزوجنا
أنوار قالت بصوت ناعم وحنون :- ماوصيك دير بالك علي
مهند :- انتي بعيوني
أنوار :- ليش بعيونكـ
مهند :- علشان تكوني الأنوار لعيوني
أنوار ضحكت وقالت الكلمه اللي ماقدرت تقولها وهي مع جاسم قالتها ولاأول مره لحب حياتها مهند قالت:- الحب ابتدى
مهند :- وانتي معاي مو بس الحب ابتدى الحب ابتدى والعمر ابتدى كل شي معاي ابتدى لما شفتج واهمهم الحب ابتدى
يات نوره ومعاها منى وخذو انوار ومهند علشان يرقصون،خلصت الحفله أنوار ومهند سافرو ألمانيا(أنوار اختارت ألمانيا لانها تقريبا الدوله الوحيده الاوربيه اللي مارحتها وكان خاطرها تروحها مع مهند وحلمها تحقق)
سافروا المعاريس و كانت ذيج الليله من احلى الليالي لعائلة المرحوم بوعمر
بعد الحفله في بيت المرحوم بوعمر نوره كانت تتخيل روحها مع الوليد متزوجين اما منى على طول نامت عقب مانومت اليهال
ثاني يوم كان يوم الجمعه عمر وخالد ومحمد كانو جاهزين علشان يروحون المسجد يصلون صلاة الجمعه واهما طالعين محمد صرخ صرخه وقفت الكل على رجل وحده صرخ بصوته البريء وهو يقول :-يبــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــه
محمد ليش صارخ ، شنو شاف أبوووووه بس أبوووووووووه مـــــــات من سنين عيل ليش صرخ معقوله ابوه رجع شنو صار بالضبط بنعرف كل شي في الجزء الأخير من قصتنا الجزء الســـــادس
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://almhba.hooxs.com
Admin
Admin



عدد الرسائل : 175
تاريخ التسجيل : 13/02/2008

الحــــــ ابتدى ـــــب ،قصة حب رومانسيه ،عاطفيه ،خياليه،اجتماعيه للكاتبه الحب ابتدى Empty
مُساهمةموضوع: التكملة   الحــــــ ابتدى ـــــب ،قصة حب رومانسيه ،عاطفيه ،خياليه،اجتماعيه للكاتبه الحب ابتدى I_icon_minitimeالخميس فبراير 14, 2008 12:22 am

الكل كان مجتمع قاعدين يشوفون فيلم هاي في البحرين في بيت بوعمر بالتحديد بس في المانيا بنت كاسيها الدم والألمان يطالعونها بدون مايسون شي هاي كانت نور بنفس اللحظه ياواحد يشوف شنو السالفه كان الشخص انه من الكويت حس من ملامح البنت انها خليجيه قام اتصل بالاسعاف علشان ينقذ هالبنت ....في المستشفى الدكتور كان يكلم الولد ويقوله ان حالت البنت صعبه والمشكله ان الشخص اللي دعمها شرد اما الولد كان زعلان ووده ييصيح على حالة البنت مايدري ليش شفقه تعاطف او شي ثاني (اسمه مازن كويتي امه المانيه طويل جسمه رياضي ملامح عربيه وكان من عائله معروفه ولها سمعتها ومكانها وهو مرتاح ماديا) مازن ماكان داري شنو يسوي مايعرف حتى عنوانها ،،،في هالوقت كانت منى قاعده وياعمر وعمر مايدري وين يدور عليها ،منى ماكلمت عمر عن سبب طلعتها هي ونوره قطع عمر الصمت:- أنا لازم اسأل عنها في كل المستشفيات والمخافر اتصل بس مالقى اسمها لافي المستشفيات ولافي المخافر (المستشفى ماكانو يعرفون اسم نوره ولاشي عنها )مرت 48 ساعه نوره قامت من وعيها ومازن دخل عليها بعد مااستأذن من الدكتور لما دخل عليها نوره ماانتبهت هو حس ولاأول مره بخوف غير طبيعي وبنفس الوقت حس بالحنان وبدون مايحس قام يصيح وهو مايدري ليش ،نوره التفت وقالت بصوت حنون :-عمر لاتصيح بس هاي مو عمر هاي انسان غريب ماتعرفه قامت بكل هدوء وقالت :- من أنت؟!؟ مازن قام وقعد يمها وغطى شعرها ..تنهد ومسح دموعه وقال لها كل السالفه
نوره:- وأهلي وينهم
مازن:- يا..
نوره:- اسمي نوره
مازن :- يانوره احنا مانعرف عنج شي من جذي ماقدر نوصل لهلج وقلنا ننتظر لما تقومي بالسلامه
نوره حس بالاحراج من هالانسان اللي من دونه ماكانت تدري شنو بتسوي وماحبت تتعبه معاها اكثر:- على كل حال مشكور وتقدر تروح
مازن ماحب يضايقها قام من على طرف السرير وقال لها قبل مايطلع :- ابطلع من الغرفه جسد بلا روح
نوره:- انصدمت من جرأته وقالت لروحها ماله حق يقول جذي حتى لوساعدني ماله حق انا بنت ناس مو لعبه عنده
يات الشرطه وتمت تحقق مع نوره عن الحادث ،وبعد ثلاث ساعات كلمت نوره منى وعمر اللي كانو وياها بلي صار ،عمر طلع من غرفة نوره وشاف مازن وحب هالانسان من رجولته مازن كان شكله تعبان حيل
قال عمر لمازن:-اخ مازن
مازن :-لبيه!!
عمر :-احب اشكرك على كل شي سويته
مازن :- العفو ماسويت الا الواجب
عمر:- هاي كرتي تطمن انا باتم ويانوره تقدر تروح شكلك تعبان حيل
راح مازن بدون مايشوف نوره
مرت الايام نوره اطلعت من المستشفى وبعد طلعتهم بيومين ردوا الديره وسالفة انوار ونوره ومنى محد كان يدري فيها غيرهم ولااحد تكلم فيها ...
مرت 4 سنوات اليوم 2/11/2006 في هاليوم انوار تخرجت من الجامعه والحين هي مخطوبه لود عمها مهند (يشتغل دكتور يحب انوار وانوار تحبه والاهم ان الكل يشهد له باخلاقه وطيب اصله) اكيد تسألون عن جاسم شصار فيه جاسم الله يسلمكم تزوج قبل ماتتخرج انوار بسنه يعني مثل مانقول كشت فيها لكن الايام نست انوار جاسم او نستها حب المراهقه الحين همها في الدنيا مهند وبس للأسف مانست جاسم الا بعد ماسوت اللي سوته ، اما نوره الحين تشتغل وعمرها33سنه وماتزوجت تشتغل مربية اطفال في الحضانه ، منى وعمر عايشين مع فرحه أحلى أيام ، هالسنوات تغيرت فيها اشياء وايد ومثل ماحملت الفرح حملت معاها الحزن بوفاة سالم وسمر وأم عمر وبوعمر في حادث صار له3 سنوات ،ساره تكفلت فيها منى (أم فرحه ) ،فرحه وساره 9 سنوات محمد10سنوات وخالد 10 كلهم يعيشون الحين في البيت العود عند ابوهم الثاني عمر وامهم الثانيه منى
في البيت العود
نوره نازله من على الدرج بسرعه :- منى انا طالعه تبي شي
منى:- سلامتج بس على وين
نوره:- باجر حفل تخرج طلاب التمهيدي وباروح اشتري ملابس تعالي معاي
منى:- مره ثانيه
نوره :- باي
منى:- باي
طلعت نوره من البيت وراحت الدانه مول وبالصدفه تلاقت ويا أحلام(رفيقتها بالاماراتي ربيعتها)وصفوا السوق بلي فيه بعد ماردت نوره البيت لقت الكل مجتمعين
نوره:- السلام
الكل :- وعليكم السلام
بوعمر :- تعالي طالعي ويانا الامبراطوره
نوره :- جم رقم الحلقه
بوعمر:- ماادري بس في هالحلقه بندر كتب لزينه اغنيه يعبر فيها عن حبه لها
نوره سرحت وتمت تتذكر الوليد لما كان يقول لها باعطي اشعاري لاشهر المغنين يغنونها ولما كانت نوره تسأله ليش يقول لها ابي كل البشر يعرفون قصة حبي لج ماابيهم يقولون روميو وجوليت ولاقيس وليلى ابي الكل يقول نوره والوليد .............
قطع تفكيرها بوعمر وهو يقول:- نوره نوره وين سرحتي
نوره:- ها لا بس مااقدر اطالع تعبانه حيل ولازم اروح ارقد عندي قعد من فجر الله
بوعمر:- براحتج
ام عمر:- تعشي
نوره:- تعشيت برع
أنوار :- نوره باكلمج كلمة راس
نوره تاشر على الصاله الثانيه وتقول :- تفضلي
أنوار والاحراج بعيونها اعتذرت لنوره عن كل شي اذتها فيه وكانت منحرجه لانها توها تعتذر ،أنوار بعد اللي صار والتغيرات اللي تغيرت غيرتها معها 100% حتى صارت ملتزمه بدينها
نوره سامحت أنوار وقالت لها :- احنا خوات مابينا اعتذار ولا شي
انوار تاثرت من كلام نوره وحست روحها ظالمه قطت روحها بحضن نوره وتمت تصيح نوره خلتها تصيح علشان ترتاح عقب صلو صلاة الليل مع بعضهم وعقب الصلاه أنوار كانت تقرأ قرآن بالتجويد ونوره تسمعها وهي مستانسه حيل لان اختها تغيرت
أنوار عقب ماخلصت قالت لنوره:- يالله حبيبتي نوره أخليج
نوره:- قعدي وين رايحه
أنوار :- اخليج ترتاحي وراج قعده من الصبح ..وطلعت
نوره انسدحت على السرير وقالت بينها وبين روحها :-2000-2006 آآه اصعب سنين عمري خسرت اشياء وايد اهمهم الوليد وبعدين وفاة هلي بدون شعور قامت تصيح من قلب قرت الفاتحه عليهم ونامت بوقت متاخر
في الصباح
نوره راحت الدوام وبوعمر اخذ اليهال مدارسهم منى وأنوار طلعوا مع بعض السوق يشترون اغراض حق حفلة انوار(انوار ماتبي عرس قالت لمهند تبي حفلة صغيره فيها وعقب يسافرون لشهر العسل مهند وافق)
مر شهر اليوم ملكة انوار وحفلتها
الشيخ يسأل اذا موافقه تتزوج مهند
أنوار:- موافقه
الشيخ عطى أنوار القلم علشان توقع
أخيرا تزوجت أنوار مهند كان مستانس هو يحب أنوار وايد وحالف ان ايامهم كلها تكون ورديه مثل احلامه على قولته اما أنوار حست ان حبها لمهند يكبر ويكبر وعمره مابيصغر وبنفس الوقت حست ان هالحب هو الحب الحقيقي اللي يختلف عن حبها لمهند 180درجه طلع الشيخ وبدت الحفله
مهند قال لأنوار والناس تغني وترقص:- أخير تزوجنا
أنوار قالت بصوت ناعم وحنون :- ماوصيك دير بالك علي
مهند :- انتي بعيوني
أنوار :- ليش بعيونكـ
مهند :- علشان تكوني الأنوار لعيوني
أنوار ضحكت وقالت الكلمه اللي ماقدرت تقولها وهي مع جاسم قالتها ولاأول مره لحب حياتها مهند قالت:- الحب ابتدى
مهند :- وانتي معاي مو بس الحب ابتدى الحب ابتدى والعمر ابتدى كل شي معاي ابتدى لما شفتج واهمهم الحب ابتدى
يات نوره ومعاها منى وخذو انوار ومهند علشان يرقصون،خلصت الحفله أنوار ومهند سافرو ألمانيا(أنوار اختارت ألمانيا لانها تقريبا الدوله الوحيده الاوربيه اللي مارحتها وكان خاطرها تروحها مع مهند وحلمها تحقق)
سافروا المعاريس و كانت ذيج الليله من احلى الليالي لعائلة المرحوم بوعمر
بعد الحفله في بيت المرحوم بوعمر نوره كانت تتخيل روحها مع الوليد متزوجين اما منى على طول نامت عقب مانومت اليهال
ثاني يوم كان يوم الجمعه عمر وخالد ومحمد كانو جاهزين علشان يروحون المسجد يصلون صلاة الجمعه واهما طالعين محمد صرخ صرخه وقفت الكل على رجل وحده صرخ بصوته البريء وهو يقول :-يبــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــه
محمد ليش صارخ ، شنو شاف أبوووووه بس أبوووووووووه مـــــــات من سنين عيل ليش صرخ معقوله ابوه رجع شنو صار بالضبط بنعرف كل شي في الجزء الأخير من قصتنا الجزء الســـــادس
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://almhba.hooxs.com
 
الحــــــ ابتدى ـــــب ،قصة حب رومانسيه ،عاطفيه ،خياليه،اجتماعيه للكاتبه الحب ابتدى
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات المحبة :: المجتمع الثقافي :: القصة والرواية-
انتقل الى: