منتديات المحبة
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

اهلا وسهلا بكم في منتديات المحبة

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

كلمتني تبكي ...

كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin

كلمتني تبكي ... Empty
مُساهمةموضوع: كلمتني تبكي ...   كلمتني تبكي ... I_icon_minitimeالأربعاء فبراير 13, 2008 10:14 am

في شهر 5العام الماضي وبالتحديد في 15_5_الساعه 6صباحا تلقيت اتصال من احدى قريباتي وصديقاتي ابنه عمي تبكي بشده تقول انها رات رؤيه تخاف ان يكون الموت ...هدأت من خوفها وحاولت ان افهم الموضوع منها قالت لي رايت قبل قليل في منامي شخصين الاول ابيض والثاني اسود كل واحد يشد يدي من الجهه الاخرى يقول هذه زوجتي هذه زوجتي وانا ابكي بينهم منهكه لا اريد الذهاب معهم وانه اتى ابن جيراننا علي ووالدته محاولين انقاذي من هؤلاء الرجلين ولم يستطيعا فاستيقضت فزعه من الرؤيه ..

المهم في الموضوع انه سبحان الله اسبوع واحد بعد هذه الرؤيه توفيت قريبتي تقول والدتها كنت اتحدث انا وابنتي وفجاه الاحظ ان ابنتي تحاول ان تستعيد نفسها فلا تستطيع وانماتحاول ان تتنفس ولكن بصعوبه اتصلت وقتها على الجيران اطلب منهم مساعدتي فجائني ابن الجيران ووالدته محاولين اسعاف ابنتي ولكن توفيت الابنه قبل وصولها المستشفى ...

الله يغفر لها ويرحمها انشاء الله ماكانت مريضه ولا فيها شيء طيبه معافاة ..

لكن انا شخصيا الشيء اللي مفرحني انه قبل وفاتها قرابه الشهرين البنت انتبهت لنفسها تركت الاغاني وابتعدت عن التلفاز وايضا صلاتها حافظت عليها اول كانت تاخرها شوي ايضا لباسها غيرته جذريا الى الافضل علاقتها تحسنت كثيرا مع والديها واسرتها (لا يروح بالكم ان البنت كانت منحرفه لا والله بس تعرفون مرحلة المراهقه الواحد يحاول يثبت ذاته وشخصيته باي طريقه ) جاهدت نفسها على اشياء كثيره كنت اسالها كيفك مع الوضع الجديد تقولي والله متعب بس انا مصره على اني اجاهد نفسي ابي الجنه مابي النار تلمس اي جزء من جسمي

الله يرحمها اسال الله ان يقبل توبتها

هذه احدى قصص الموت وكلنا نعلم بان القصص عن الموت كثيره ..

هذه القصه مقدمه لموضوعي الذي اريد طرحه عليكم الان ..

كلنا نعلم بان الموت ياتي دون سابق انذار ليترك لنا رساله تنبيه وتذكير وكلنا قد فارقنا اشخاص عزيزين علينا

اما من الاسره او من الاقارب او من الاصدقاء وغير ذلك

السؤال اللذي اطلب منكم الاجابه عليه هو ان كل شخص منا فارق له احباب واقرباء واصدقاء

س\1مالرساله التي تعلمتها عزيزي القارىء من فراق شخص عايشته وشاركته في احزانه وافراحه ولكن الموت

اخذ ذلك الشخص ؟؟مالرساله التي تعلمتها عندما فارقك ذلك الشخص ؟؟

س\2هل اثر فيك موت شخص عزيز عليك وكان ذلك دافعا لك في الحياة للافضل ؟؟وكيف ؟؟

س\3كيف استطعت التغلب على مشاعر الحزن التي بداخلك ؟؟

س\4 هل انت مستعد للموت في اي لحضه عندما ياتي اليك ؟؟

س\5 رساله توجهها لكل انسان مازال عائش على وجه الدنيا تنصحه فيها ؟؟

اعتذر اذا كان موضوعي مهو مرتب واتمنى انكم فهمتو المضمون المطلوب من ذكر هذه القصه والاسئله
https://almhba.hooxs.com

كلمتني تبكي ...
صفحة 1 من اصل 1